Step-by-Step Guide to Prepare Quick سلطة الشاورما

سلطة الشاورما. غادة التلي. بيتك ومطبخك - طريقة عمل "فتة الشاورما" في المنزل أشهى من المطاعم السوري مع الشيف غادة مصطفى. الشاورما نوع من أنواع مأكولات الشرق الأوسط التي تعود جذورها إلى بلاد الشام، والدولة العثمانية، وهي عبارة عن لحم مشوي بطريقة خاصة حيث يشوى اللحم بواسطة الحرارة والأشعاع الناتج من مصدر الحرارة والذي يمكن أن يكون مصدر كهربائي أو غازي أو من الفحم. ولإعطاء الشاورما الطعم والقوام المطلوب، يتم قلي الدجاج في مقلاة وذلك بملعقة من الزيت، وبعد عدة دقائق، يجب إضافة البقدونس المفروم إلى المقلاة، والذرة الصفراء، والفليفلة. سلطة الشاورما.

سلطة الشاورما

Hey everyone, hope you are having an amazing day today. Today, I will show you a way to prepare a distinctive dish, سلطة الشاورما. It is one of my favorites. For mine, I will make it a little bit tasty. This is gonna smell and look delicious.

سلطة الشاورما is one of the most well liked of recent trending meals on earth. It's simple, it's fast, it tastes delicious. It is enjoyed by millions daily. سلطة الشاورما is something which I've loved my entire life. They're nice and they look wonderful.

غادة التلي. بيتك ومطبخك - طريقة عمل "فتة الشاورما" في المنزل أشهى من المطاعم السوري مع الشيف غادة مصطفى. الشاورما نوع من أنواع مأكولات الشرق الأوسط التي تعود جذورها إلى بلاد الشام، والدولة العثمانية، وهي عبارة عن لحم مشوي بطريقة خاصة حيث يشوى اللحم بواسطة الحرارة والأشعاع الناتج من مصدر الحرارة والذي يمكن أن يكون مصدر كهربائي أو غازي أو من الفحم. ولإعطاء الشاورما الطعم والقوام المطلوب، يتم قلي الدجاج في مقلاة وذلك بملعقة من الزيت، وبعد عدة دقائق، يجب إضافة البقدونس المفروم إلى المقلاة، والذرة الصفراء، والفليفلة. سلطة الشاورما.

To get started with this recipe, we must prepare a few ingredients. You can cook سلطة الشاورما using 13 ingredients and 2 steps. Here is how you can achieve that.

The ingredients needed to make سلطة الشاورما:

  1. Make ready of الطبقات..
  2. Take of خس.
  3. Make ready of جزر مبشور.
  4. Prepare of خيار مبشور.
  5. Prepare of رمان.
  6. Prepare of بقدونس.
  7. Take of (دجاج متبل ببهارات مشكله وخل وملح وليمون) بالثلاجه 3 ساعات.
  8. Take of بطاطس مبشور ومقلي.
  9. Prepare of الصلصة البيضاء.
  10. Take علبة of زبادي.
  11. Make ready 2 ملعقه كبيره of صلصلة رانش.
  12. Prepare of ليمون.
  13. Take ملعقه كبيره مليانه of طحينيه.

Instructions to make سلطة الشاورما:

  1. الشاورما نشوحها لحالها على النار مع التقليب حتى ينضج الدجاج..
  2. نصف الطبقات فوق بعض ونكررها واخر شي البطاطس والصوص وبالعافيه🌿..

So that is going to wrap this up with this exceptional food سلطة الشاورما recipe. Thank you very much for reading. I'm sure that you will make this at home. There's gonna be interesting food at home recipes coming up. Don't forget to save this page in your browser, and share it to your loved ones, friends and colleague. Thanks again for reading. Go on get cooking!

Post a Comment

Previous Post Next Post